إعلانات

 


العودة   منتدي حوارنا الإسلامى > ~*¤ô§ô¤*~ حـــوارنــــــا للــــرد عـــلى المـــخــالــفـــــيـــــن ~*¤ô§ô¤*~ > حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة

حـــــوارنــــا للــرد عـلـى شـبــهـات الشـــيــعـــة بيان حقيقة الشيعة و دعوتهم و الرد تساؤلاتهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-29-2009, 13:19   رقم المشاركة : 1
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» اهداء لاهل المبادي والشيم
» عندما فكر المرجع : محمد حسين فضل الله هذا ما قال
» شاهدوا ما يقوله حسن نصر الله هداه الله
» من الذي لقب عمر بن الخطاب رضي الله عنه بالفاروق ؟
» بجد دين يفشل (زنا مباح)


 


افتراضي الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

معاشرة الزوجة في دبرها

[web]http://www.al-asfoor.com/fatawa/index.php?id=609[/web]

( القسم : مسائل فقه الجنس )


السؤال : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

الجواب :
بسمه تعالى
يجوز للزوج اتيان الزوجة في دبرها بشرط أن يكون ذلك برضا (من وين جابو فتوى شرط الرضا ؟ مثل اللي صدر منه فتوى الجواز) منها وأن لا يسبب لها ضرراً نفسياً أو جسمياً .
قال تعالى نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم أنى شئتم)( البقرة ـ 223) أي في أي وقت أو
أي موضع شئتم من خلف أو قدام (من قال خلف او قدام ؟ قال حرث اين يكمن مكان الحرث ؟ الاثمار؟ خلف او قدام ؟).
روي أن اليهود كانت تقول : إذا أتى الرجل المرأة من خلفها خرج ولده أحول (ايش دخل الآية بأم حول اطفال اليهود) فأنزل الله : نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم من خلف أو قدام خلافاً لليهود (اليهود اهل الدبر الظاهر لا تقرؤون كتب اليهود؟ كيف يقول خلافا لليهود) ولم يعن في ادبارهن .
وعن الإمام الرضا عليه السلام (طيب اين رأي الرسول صلى الله عليه وسلم) أحلته آية في القرآن وهي قوله تعالى : (قال يا قوم هؤلاء بناتي هن أطهر لكم ) (هود ـ 78) قال: إنما أراد الدبر (ليش مو القبل ؟ اين الفرق بين دبر بناته ودبر الشباب اذا كان الغرض من التحريم واحد وهو الضرر البالغ من اتيان الدبر؟)
.
قال الفيض الكاشاني في في تفسيره الأصفى:
قال يا قوم هؤلاء بناتي ) فتزوجوهن قال : عرض عليهم التزويج وفي رواية عرض عليهم بناته بنكاح والقمي : عني به أزواجهم وذلك لأن النبي هو أبو أمته فدعاهم الى الحلال ولم يكن يدعوهم الى الحرام ( هن أطهر لكم ) هن أنظف فعلاً وأقل فحشاً (يعني فحش) قيل : يعني ادبارهن . ورد : أنه سئل عن اتيان الرجل المرأة من خلفها قال : أحله آية من كتاب الله هو قول لوط : هؤلاء بناتي هن أطهر لكم , وقد علم أنهم لا يريدون الفرج.

الحمد لله اني ممن من الله عليهم بفضل علم القرآن والسنه المطهره.


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 03:35   رقم المشاركة : 3
الكاتب

سديم

(مهجدتهم !)

الصورة الرمزية سديم

عضو مميز


الملف الشخصي


سديم غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» من يعلمني من الشيعة كيف أصلي الصلوات الخمس بالتفصيل والدليل
» أكل ثلاث رمانات وأدخل الجنه... مافي اسهل من كذا (هدية لأم اسماء)
» لمن يريد دخول الجنة من الرافضة هل معك صك ؟؟؟
» سور ممنوعة و محرمة في الصلاة عند الشيعة من موقع الخامنئي!!!
» خطاب تسربه فتاة إيرانية من جوار الحرم


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

[align=center]
بارك الله فيك وفي أسود السنة

وبانتظار الروافض
[/align]


التوقيع :
قال الإمام الحسين عليه السلام في دعائه على شيعته : ( اللهم إن مَتَّعْتَهم إلى حين فَفَرِّقْهم فِرَقاً ، واجعلهم طرائق قدَداً ، ولا تُرْضِ الوُلاةَ عنهم أبداً ، فإنهم دَعَوْنا لِينصرونا ، ثم عَدَوا علينا فقتلونا ) الإرشاد للمفيد ص 241 .
×
قال السيد محسن الأمين : بايَعَ الحسين من أهل العراق مائه وعشرون ألفاً ، غدروا به ، وخرجوا عليه ، وبيعته في أعناقهم ، وقتلوه ) أعيان الشيعة/ القسم الأول ص 34 .
View سديم's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 18:07   رقم المشاركة : 4
الكاتب

مستفيد


الملف الشخصي


مستفيد غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي



 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة الفجر
معاشرة الزوجة في دبرها

الدر المنثور للسيوطي :
قال السيوطي: أخرج إسحاق بن راهويه في مسنده وتفسيره والبخاري وابن جرير عن نافع قال: قرأت ذات يوم ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أنَّى شِئْتُمْ ) قال ابن عمر: أتدري فيم أنزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في إتيان النساء في أدبارهن.
وأخرج البخاري وابن جرير عن ابن عمر ( فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) قال: في الدبر.
وأخرج الخطيب في رواة مالك من طريق النضر بن عبد الله الأزدي عن مالك عن نافع عن ابن عمر في قوله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) قال: إن شاء في قُبُلها، وإن شاء في دبرها.
وأخرج الحسن بن سفيان في مسنده، والطبراني في الأوسط، والحاكم وأبو نعيم في المستخرج بسند حسن عن ابن عمر قال: إنما نزلت على رسول الله (ص) ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية رخصة في إتيان الدبر.
وأخرج ابن جرير والطبراني في الأوسط وابن مردويه وابن النجار بسند حسن عن ابن عمر: أن رجلاً أصاب امرأته في دبرها في زمن رسول الله (ص)، فأنكر ذلك الناس، وقالوا: أثفرها. فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية.
وأخرج الخطيب في رواة مالك من طريق أحمد بن الحكم العبدي عن مالك عن نافع عن ابن عمر قال: جاءت امرأة من الأنصار إلى النبي (ص) تشكو زوجها، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية.
وأخرج النسائي وابن جرير من طريق زيد بن أسلم عن ابن عمر أن رجلاً أتى امرأته في دبرها، فوجد في نفسه من ذلك وجداً شديداً، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ).
وأخرج الدارقطني في غرائب مالك من طريق أبي بشر الدولابي... عن عبد الله بن عمر بن حفص وابن أبي ذئب ومالك بن أنس فرقهم كلهم عن نافع قال:
قال لي ابن عمر: امسك على المصحف يا نافع. فقرأ حتى أتى على ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ )، قال لي: أتدري يا نافع فيمَ نزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في رجل من الأنصار أصاب امرأته في دبرها، فأعظم الناس ذلك، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ) الآية. قلت له: مِن دُبرها في قُبُلها؟ قال: لا، إلا في دبرها.
وقال الرفا في فوائده تخريج الدارقطني: نبأنا أبو أحمد بن عبدوس، نبأنا علي بن الجعد، نبأنا ابن أبي ذئب عن نافع عن ابن عمر قال: وقع رجل على امرأته في دبرها، فأنزل الله ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أنَّى شِئْتُمْ ). قال: فقلت لابن أبي ذئب: ما تقول أنت في هذا؟ قال: ما أقول فيه بعد هذا؟
وأخرج الطبراني وابن مردويه وأحمد بن أسامة التجيبي في فوائده عن نافع قال: قرأ ابن عمر هذه السور، فمرَّ بهذه الآية ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية، فقال: تدري فيمَ أُنزلت هذه الآية؟ قال: لا. قال: في رجال كانوا يأتون النساء في أدبارهن.
وأخرج الدارقطني ودعلج كلاهما في غرائب مالك من طريق أبي مصعب وإسحاق بن محمد القروي كلاهما عن نافع عن ابن عمر أنه قال : يا نافع أمسك على المصحف. فقرأ حتى بلغ ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) الآية، فقال: يا نافع أتدري فيم أنزلت هذه الآية؟ قلت: لا. قال: نزلت في رجل من الأنصار أصاب امرأته في دبرها، فوجد في نفسه من ذلك، فسأل النبي (ص)، فأنزل الله الآية.
قال الدارقطني: هذا ثابت عن مالك. وقال ابن عبد البر: الرواية عن ابن عمر بهذا المعنى صحيحة معروفة عنه مشهورة.
وأخرج ابن راهويه وأبو يعلى وابن جرير والطحاوي في مشكل الآثار و ابن مردويه بسند حسن عن أبي سعيد الخدري أن رجلاً أصاب امرأته في دبرها، فأنكر الناس عليه ذلك، فأنزلت ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ ).
وأخرج النسائي والطحاوي وابن جرير والدارقطني من طريق عبد الرحمن بن القاسم عن مالك بن أنس، أنه قيل له: يا أبا عبد الله إن الناس يروون عن سالم بن عبد الله أنه قال: كذب العبد أو العِلْج على أبي، فقال مالك: أشهدُ على يزيد بن رومان أنه أخبرني عن سالم بن عبد الله عن ابن عمر مثل ما قال نافع. فقيل له: فإن الحارث ابن يعقوب يروي عن أبي الحباب سعيد بن يسار أنه سأل ابن عمر فقال: يا أبا عبد الرحمن إنّا نشتري الجواري، أفنحمض لهن؟ قال: وما التحميض؟ فذكر له الدبر، فقال ابن عمر: أف أف، أيفعل ذلك مؤمن؟ أو قال: مسلم؟ فقال مالك: أشهدُ على ربيعة أخبرني عن أبي الحباب عن ابن عمر مثل ما قال نافع.
قال الدارقطني: هذا محفوظ عن مالك صحيح.

وأخرج النسائي من طريق يزيد بن رومان عن عبيد الله بن عبد الله بن عمر أن عبد الله بن عمر كان لا يرى بأساً أن يأتي الرجل المرأة في دبرها.
وأخرج البيهقي في سننه عن محمد بن علي قال: كنت عند محمد بن كعب القرظي، فجاءه رجل فقال: ما تقول في إتيان المرأة في دبرها؟ فقال: هذا شيخ من قريش فسَلْه. يعنى عبد الله بن علي بن السائب. فقال: قذر ولو كان حلالاً.
وأخرج ابن جرير عن الدراوردي قال: قيل لزيد بن أسلم: إن محمد بن المنكدر نهى عن إتيان النساء في أدبارهن. فقال زيد: أشهدُ على محمد لأخبرني أنه يفعله.
وأخرج ابن جرير عن ابن أبي مليكة أنه سُئل عن إتيان المرأة في دبرها، فقال: قد أردتُه من جارية لي البارحة، فاعتاصتْ عليَّ، فاستعنتُ بِدُهن.
وأخرج الخطيب في رواة مالك عن أبي سليمان الجرجاني قال: سألت مالك بن أنس عن وطء الحلائل في الدبر، فقال لي: الساعة غسلتُ رأسي منه.
وأخرج ابن جرير في كتاب النكاح من طريق ابن وهب عن مالك أنه مباح.
وأخرج الطحاوي من طريق أصبغ بن الفرج عن عبد الله بن القاسم قال: ما أدركتُ أحداً أقتدي به في ديني يشك في أنه حلال ـ يعني وطء المرأة في دبرها، ثم قرأ ( نِسَاؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ ) ثم قال: فأيُّ شيء أَبْيَنُ من هذا؟
وأخرج الطحاوي والحاكم في مناقب الشافعي والخطيب عن محمد بن عبد الله بن عبد الحكم أن الشافعي سُئل عنه، فقال: ما صحَّ عن النبي (ص) في تحليله ولا تحريمه شيء، والقياس أنه حلال.
وأخرج الحاكم عن ابن عبد الحكم أن الشافعي ناظَرَ محمد بن الحسن في ذلك، فاحتج عليه ابن الحسن بأن الحرث إنما يكون في الفرج ، فقال له: فيكون ما سوى الفرج محرَّماً ؟ فالتزمه فقال: أرأيت لو وطئها بين ساقيها أو في أعكانها، أفي ذلك حرث ؟ قال: لا. قال: أفيحرم ؟ قال: لا. قال: فكيف تحتج بما لا تقول به ؟


View مستفيد's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 18:21   رقم المشاركة : 5
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» المعتمد في التاريخ !! للمرة المليون ان كنت شجاعاً تعال لهون ( العصمة وعلم الغيب )
» أتحدى أكبر عمامة على وجه الكرة الأرضية أن يجيب على هذا السؤال الصغير
» العلامة عبد ((الحسين )) شرف الدين في أقوى لحظات التقية اليهودية
» احذروا شبكة هجر ( انهم يعدون العدة لاختراق اجهزتكم )
» اخر نكتة : مهدي الرافضة يهدد قبيلة بأسرها إذا حاولت الاعتداء على زوار قبر الحسين


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

الرافضي المستفيد انت بهيمة زاحفة ترضى لنفسك ما لا ترضاه الحيوانات لنفسها




قال ابن القيم رحمه الله في كتابه القيم زاد المعاد 4/257



(وأما الدبر: فلم يبح قط على لسان نبي من الأنبياء، ومن نسب إلى بعض السلف إباحة وطء الزوجة في دبرها، فقد غلط عليه. )




للإستزادة



كتاب : طرق الأبواب الخلفية بين الحلّ والتحريم
المؤلف: محمد مال الله

نبذة عن الكتاب:
اثبت فيه المؤلف حرمة وطء الدبر عند بني البشر
اما الرافضة البهائم البقر! فليس لديهم شيء اسمه حرام ، مخالفين بذلك ائمة اهل البيت عليهم السلام.





ملحوظة هامة
يمكن تنزيل الكتاب من المرفق





وشكراً


الملفات المرفقة
نوع الملف: doc طرق الأبواب الخلفية بين الحل والتحريم.doc‏ (121.5 كيلوبايت, المشاهدات 232)
التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 18:37   رقم المشاركة : 6
الكاتب

مستفيد


الملف الشخصي


مستفيد غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي



 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزلزل الرافضة
الرافضي المستفيد انت بهيمة زاحفة ترضى لنفسك ما لا ترضاه الحيوانات لنفسها


هل هذه أخلاق رسول الله صلى الله عليه وآله ؟!!
{وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ} (4) سورة القلم

هل هذا هو التخلق بأخلاق القرآن ؟!!
{ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} (125) سورة النحل

أين أنت وأين الإسلام !!!


View مستفيد's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 18:40   رقم المشاركة : 7
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» العلامة عبد ((الحسين )) شرف الدين في أقوى لحظات التقية اليهودية
» القارئ الشيخ أحمد بن علي العجمي يرد على متصل رافضى حقير من البحرين
» بيان جديد من علماء أهل السنة في مناصرة الشيخ القرضاوي في حربه ضد الغوغائيون الروافض
» عاجل .. حزب الله الحجاز الرافضي الإرهابي يصدر بيانا يهدد بلاد التوحيد ( صور وفيديو )
» للرافضة فقط :::: جرب هذه الطريقة للتعرف على عفة زوجتك ::::


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستفيد
هل هذه أخلاق رسول الله صلى الله عليه وآله ؟!!
{وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ} (4) سورة القلم

هل هذا هو التخلق بأخلاق القرآن ؟!!
{ادْعُ إِلِى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ} (125) سورة النحل

أين أنت وأين الإسلام !!!



الرافضة هم آخر من يتكلم عن الاخلاق

فهل من اخلاق الإسلام ان تأت زوجتك من دبرها ؟؟؟


وهل من اخلاق الإسلام ان تدافع عن الرديلة ؟؟

وهل من اخلاق الإسلام ان تأت لنا بالموضوعات كي تستشهد علينا بها ؟


تحذير شديد اللهجة
إذا لم تتحرى الدقة في النقل فستتم معاملتك كما ينبغي


وشكرا


التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 18:47   رقم المشاركة : 8
الكاتب

مستفيد


الملف الشخصي


مستفيد غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي



 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مزلزل الرافضة
الرافضة هم آخر من يتكلم عن الاخلاق

فهل من اخلاق الإسلام ان تأت زوجتك من دبرها ؟؟؟


وهل من اخلاق الإسلام ان تدافع عن الرديلة ؟؟

وهل من اخلاق الإسلام ان تأت لنا بالموضوعات كي تستشهد علينا بها ؟


تحذير شديد اللهجة
إذا لم تتحرى الدقة في النقل فستتم معاملتك كما ينبغي


وشكرا

أنت تدعي أن الرافضة ليس عندهم أخلاق
فلماذا لا تلتزم حضرتك بأخلاق القرآن والسنة المطهرة ما دمت تدعي أنك تتبعهما ؟
{أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ} (44) سورة البقرة


View مستفيد's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 18:53   رقم المشاركة : 9
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» تعرف على دين الرافضة ....... وعبادتهم للمخلوق
» العلامة عبد ((الحسين )) شرف الدين في أقوى لحظات التقية اليهودية
» يا رافضة الدين !! ابقوا رؤوسكم في الطين
» الشيعة الروافض مجوس وهنا الدليل
» اليمن يوقف تجديد إقامات العراقيين الشيعة لدعمهم الحوثيين


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستفيد
أنت تدعي أن الرافضة ليس عندهم أخلاق
فلماذا لا تلتزم حضرتك بأخلاق القرآن والسنة المطهرة ما دمت تدعي أنك تتبعهما ؟
{أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ} (44) سورة البقرة


من اخلاق القرآن والسنة الإغلاظ على الكافرين والمنافقين والفاسقين

افهمت ذلك ام لم تفهم ؟؟؟؟


فأنا هنا في هذا المنتدى لا يكمن دوري في دعوتكم بل لجهادكم وفضحكم
فالفرق كبير وواضح بين كلا الأمرين

فالدعوة تكون بالحكمة والموعظة الحسنة والحلم والإناة
والجهاد بالغلظة والشدة والرجولة

هناك من الاعضاء اختار الدعوة على الجهاد
وانا اخترت الجهاد على الدعوة
وكل له دوره


التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 19:05   رقم المشاركة : 10
الكاتب

مستفيد


الملف الشخصي


مستفيد غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي



 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

هذا منتدى حوار
يكون فيه الجهاد بالحق وليس بالباطل
فقد كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يصدع بالحق ، وليس بالسباب والشتائم
فأنت تقول أنك تدافع عن السنة ، فماذا تفعل إذا أتى السني ورآني أنا الرافضي أكلمك وأعاملك بأخلاق الإسلام
وأنت من تدعي الإسلام تعاملني بأخلاق لا تنتمي إلى الإسلام بصلة ؟!!
فتكون شوهت صورة السنة والإسلام عند السنة قبل غيرهم

ثم ألست تريد أن تدعو للحق ؟!!!
فهل الدعوة للحق تبدأ بالجهاد ؟!!!
أم بالكلمة الطيبة ؟!!
هداك الله


View مستفيد's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 19:38   رقم المشاركة : 11
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» أين أخي محب الصحابة؟
» شرح الحديث المتصل عند السكستاني المخرفن( دعوة للضحك على الحال الذي وصل اليه الرافضة )
» من قال بتحريف القرآن فسفينته سفينة القراصنة لا سفينة أهل البيت
» الرافضة يعلنونها مدويةً !! نحن لم نجتمع معكم على إله ولا على نبي ولا على دين
» الرافضي المجوسي باقر الفالي يكذب على الله ويزعم أن الله قال بيتان من الشعر في مدح علي


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستفيد
هذا منتدى حوار
يكون فيه الجهاد بالحق وليس بالباطل
فقد كان رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يصدع بالحق ، وليس بالسباب والشتائم
فأنت تقول أنك تدافع عن السنة ، فماذا تفعل إذا أتى السني ورآني أنا الرافضي أكلمك وأعاملك بأخلاق الإسلام
وأنت من تدعي الإسلام تعاملني بأخلاق لا تنتمي إلى الإسلام بصلة ؟!!
فتكون شوهت صورة السنة والإسلام عند السنة قبل غيرهم

ثم ألست تريد أن تدعو للحق ؟!!!
فهل الدعوة للحق تبدأ بالجهاد ؟!!!
أم بالكلمة الطيبة ؟!!
هداك الله



نعم وانا اجاهد بالحق ان شاء الله

فمن يأت ليضع لنا روايات ضعيفة ليدلس علينا نتعامل معه كما ينبغي
ومن يأت ليدافع عن الرذائل لا يستحق ان يعامل إلا بالشدة والغلظة
وكف عن تشتيت الموضوع وانظر ماذا يقول ائمة اهل البيت الذين تدعون انكم تنتسبون اليهم

عن أبان عن بعض أصحابه عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن إتيان النساء في أعجازهن؟ فقال: هي لعبتك لا تؤذها


وعن معمر بن خلاد قال: قال لي أبو الحسن (ع) أي شيء يقولون في إتيان النساء في أعجازهن؟ قلت: إنه بلغني إن أهل المدينة لا يرون به بأساً. فقال: إن اليهود كانت تقول إذا أتى الرجل المرأة من خلفها خرج ولده أحول فأنزل الله عز وجل { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } من خلف أو قدام خلافاً لقول اليهود ولم يعن في أدبارهن


وعن سدير قال: سمعت أبا جعفر (ع) يقول: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: محاش النساء على أمتي حرام


وعن هاشم وابن بكير عن أبي عبد الله (ع) قال هاشم: لا تعري ولا ترفث. وابن بكير قال: لا تعرى أي لا يأتي من غير هذا الموضع

وعن محمد بن علي بن الحسين قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: محاش نساء أمتي على رجال أمتي حرام

.
وعن صفوان بن يحيى عن بعض أصحابنا قال: سألت أبا عبد الله عن قول الله عز وجل { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ }.قال: من قدامها ومن خلفها في القبل


علي بن إبراهيم في تفسيره قال: قال الصادق (ع) في قوله تعالى { فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } أي متى شئتم في الفرج. والدليل على قوله في الفرج قوله تعالى { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ } فالحرث الزرع في الفرج في موضع الولد


وعن صفوان بن يحيى عن بعض أصحابنا قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن قول الله عز وجل { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } قال: من قدامها ومن خلفها في القبل


عن زرارة عن أبي عبد الله (ع) قال: سألته عن الرجل يأتي أهله في دبرها فكره ذلك وقال: وإياكم ومحاش النساء. وقال: إنما معنى {نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ} أي ساعة شئتم


وعن يزيد الجرجاني قال: كتبت إلى الرضا (ع) في مثله فورد الجواب: سألت عمن أتى جارية في دبرها والمرأة لعبة الرجل فلا تؤذي وهي حرث كما قال الله


وعن زيد بن ثابت قال: سأل رجل أمير المؤمنين (ع) أتؤتى النساء في أدبارهن؟ فقال: سفلت سفل الله بك أما سمعت بقول الله { أَتَأْتُونَ الْفَاحِشَةَ مَا سَبَقَكُم بِهَا مِنْ أَحَدٍ مِّن الْعَالَمِينَ }


ملحوظة هامة
منقول عن كتاب طرق الأبواب الخلفية بين الحل والتحريم
وانصح الجميع بقراءته




التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 20:41   رقم المشاركة : 12
الكاتب

مولاي علي


الملف الشخصي


مولاي علي غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» تقول المستقلة ويقول مولاي علي
» بحث في عدالة الصحابة الكرام
» علي خير البشر بعد الرسول
» لماذا حذفتم الموضوع ؟
» الولاية التكوينية , عند الزاعمين باتباع السنة النبوية


 


افتراضي إعادة : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة

كتبكم مليئة بمسئلة الاتيان من الدبر , ومن ثم تتهمون الشيعة بها , سبحان الله .

البخاري جوز لكم هذا , فهل غلط البخاري ؟



عن أم سلمة :" قالت كانت الأنصار لا تجبي وكانت المهاجرون تجبي فتزوج رجل من المهاجرين امرأة من الأنصار فجباها فأبت الأنصارية فأتت أم سلمة فذكرت ذلك لها فلما أن جاء النبي r استحيت الأنصارية وخرجت فذكرت ذلك أم سلمة للنبي r فقال:" ادعوها لي فدعيت له فقال لها ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) سماما واحدا والسمام السبيل الواحد


عند الدارمي و غيره : قال ابن سابط : " سألت حفصة بنت عبد الرحمن هو ابن أبي بكر قلت لها إني أريد أن أسألك عن شيء وأنا أستحيي أن أسألك عنه قالت سل يا ابن أخي عما بدا لك قال أسألك عن إتيان النساء في أدبارهن فقالت حدثتني أم سلمة به " فذكره .
و هذا إسناد حسن . قال الترمذي : " حديث حسن صحيح وابن خثيم هو عبد الله بن عثمان بن خثيم وابن سابط هو عبد الرحمن بن عبد الله بن سابط الجمحي المكي وحفصة هي بنت عبد الرحمن بن أبي بكر الصديق ويروى في سمام واحد" .




هذه احاديثكم الصحيحة

واضافة اليها اهديكم هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=ejfqG...eature=related


View مولاي علي's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 21:34   رقم المشاركة : 13
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» وثيقة:الرافضة نواصب..وإن عليا سيدخل جهنم
» هل امرها الله بالتطبير ولم يأمرها بالحجاب والاحتشام يا رافضة ؟؟؟
» تعرف على دين الرافضة ....... وعبادتهم للمخلوق
» فيمن نزلت هذه الآيات الكريمات يا رافضة ؟؟؟
» بيان جديد من علماء أهل السنة في مناصرة الشيخ القرضاوي في حربه ضد الغوغائيون الروافض


 


افتراضي رد: إعادة : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مولاي علي
اذا كان بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجارة

كتبكم مليئة بمسئلة الاتيان من الدبر , ومن ثم تتهمون الشيعة بها , سبحان الله .

البخاري جوز لكم هذا , فهل غلط البخاري ؟



عن أم سلمة :" قالت كانت الأنصار لا تجبي وكانت المهاجرون تجبي فتزوج رجل من المهاجرين امرأة من الأنصار فجباها فأبت الأنصارية فأتت أم سلمة فذكرت ذلك لها فلما أن جاء النبي r استحيت الأنصارية وخرجت فذكرت ذلك أم سلمة للنبي r فقال:" ادعوها لي فدعيت له فقال لها ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) سماما واحدا والسمام السبيل الواحد


عند الدارمي و غيره : قال ابن سابط : " سألت حفصة بنت عبد الرحمن هو ابن أبي بكر قلت لها إني أريد أن أسألك عن شيء وأنا أستحيي أن أسألك عنه قالت سل يا ابن أخي عما بدا لك قال أسألك عن إتيان النساء في أدبارهن فقالت حدثتني أم سلمة به " فذكره .
و هذا إسناد حسن . قال الترمذي : " حديث حسن صحيح وابن خثيم هو عبد الله بن عثمان بن خثيم وابن سابط هو عبد الرحمن بن عبد الله بن سابط الجمحي المكي وحفصة هي بنت عبد الرحمن بن أبي بكر الصديق ويروى في سمام واحد" .



هذه احاديثكم الصحيحة

واضافة اليها اهديكم هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=ejfqG...eature=related



الرافضي لا يمكن ان يكون بشراً ابداً واتحدى كل من يدعي عكس ذلك
هم كائنات حية تشبه الكائنات الدقيقة تماماً


يقول الرافضي الحشرة

اقتباس
البخاري جوز لكم هذا , فهل غلط البخاري ؟


كهكهكهكهكه
كلام حسينيات


اقتباس
عن أم سلمة :" قالت كانت الأنصار لا تجبي وكانت المهاجرون تجبي فتزوج رجل من المهاجرين امرأة من الأنصار فجباها فأبت الأنصارية فأتت أم سلمة فذكرت ذلك لها فلما أن جاء النبي r استحيت الأنصارية وخرجت فذكرت ذلك أم سلمة للنبي r فقال:" ادعوها لي فدعيت له فقال لها ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم ) صماما واحدا والصمام السبيل الواحد




كهكهكهكهكه

صمام واحد ماذا يعني ؟؟؟؟؟

معنى الرواية واضح ولا يخفى إلا على الزواحف فقط
يجوز للزوج ان يأت زوجته حيث شاء مقبلات ومستدبرات ومستلقيات على ان يلتزم الفرج ( السبيل الواحد ) ( الصمام الواحد ) فقط
اما الشرج فلم يبح قط إلا عند الروافض الزواحف فقط



اقتباس
عند الدارمي و غيره : قال ابن سابط : " سألت حفصة بنت عبد الرحمن هو ابن أبي بكر قلت لها إني أريد أن أسألك عن شيء وأنا أستحيي أن أسألك عنه قالت سل يا ابن أخي عما بدا لك قال أسألك عن إتيان النساء في أدبارهن فقالت حدثتني أم سلمة به " فذكره .




اما هذا فلم اجده عند الدارمي
حتى وإن وجد فليس فيه دلالة على جواز اتيان المرأة في دبرها

وجدت هذه الرواية عند الدارمي

أخبرنا محمد بن يَزِيدَ ثنا يُونُسُ بن بُكَيْرٍ حدثني بن إسحاق حدثني أَبَانُ بن صَالِحٍ عن طَاوُسٍ وَسَعِيدٍ وَمُجَاهِدٍ وَعَطَاءٍ إنهم كَانُوا يُنْكِرُونَ إِتْيَانَ النِّسَاءِ في أَدْبَارِهِنَّ وَيَقُولُونَ هو الْكُفْرُ ( سنن الدارمي جزء 1 صفحة 277 )


عند البيهقي
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال قالت اليهود إنما يكون الحول إذا أتى الرجل امرأته من خلفها فأنزل الله عز وجل: { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } من بين يديها ومن خلفها ولا يأتيها إلا في المأتى ( صحيح )

وعند الطبراني
عن جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال قالت اليهود إذا أتى الرجل امرأته مجببة كان الولد أحول فنـزلت { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } إن شاء مجببة وإن شاء غير مجببة غير أن ذلك في صمام واحد

وعند احمد والترمذي ومصنف ابن شيبة وغيرهم
عن حفصة بنت عبد الرحمن بن أبي بكر عن أم سلمة زوج النبي صلّى الله عليه وسلّم قالت لما قدم المهاجرون المدينة تزوجوا في الأنصار فكانوا يجبونهن وكانت الأنصار لا تفعل ذلك فقالت امرأة منهن لزوجها حتى أسأل رسول الله فاستحيت منه فسألته فدعاها فقرأ عليها { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } صماماً واحداً

وايضا
عن مجاهد قال قرأت على ابن عباس القرآن مرتين فسألته عن هذه الآية { نِسَآؤُكُمْ حَرْثٌ لَّكُمْ فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } فقال ائتها من حيث حرمت عليك يقول من حيث يكون الحيض والولد

وفي مسند الشافعي
عن علي بن أبي طلحة عن ابن عباس في قوله تعالى { فَأْتُواْ حَرْثَكُمْ أَنَّى شِئْتُمْ } يعني بالحرث الفرج يقول تأتيه كيف شئت مستقبلة أو مستدبرة على أي ذلك أردت بعد أن لا تجاوز الفرج إلى غيره وهو قوله من حيث أمركم الله( ).
8 – عن خزيمة بن ثابت أن رجلاً سأل النبي صلّى الله عليه وسلّم عن إتيان النساء في أدبارهن أو إتيان الرجل امرأته في دبرها. فقال النبي صلّى الله عليه وسلّم حلال. فلما ولى الرجل دعاه أو أمر به فدعي. فقال كيف قلت في أي الخربتين أو في أي الخرزتين أو في أي الخصفتين أمن دبرها في قبلها فنعم أما من دبرها في دبرها فلا إن الله لا يستحيي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن

وعند النسائي وغيره
عن عمارة بن خزيمة بن ثابت عن أبيه رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم إن الله لا يستحيي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن(

وفي سنن ابي داود ومصنف عبد الرزاق وغيرهم
عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما عن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال تلك اللوطية الصغرى. يعني إتيان المرأة في دبرها

وعند الهيثمي في مجمع الزوائد
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: من أتى النساء في أعجازهن فقد كفر

وعند الدارمي وابن ماجة وغيرهم
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلّى الله عليه وسلّم قال من أتى كاهناً فصدقه بما يقول ومن أتى امرأة في دبرها ومن أتى امرأة حائضاً فقد برئ مما أنزل الله على محمد صلّى الله عليه وسلّم


والقائمة طويلة طويييييييييلة لا حصر لها

فسبحان الذي خلق الكذب وجعل تسعة اعشاره عند الرافضة
والحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به غيرنا وفضلنا على الروافض تفضيلا


التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 21:51   رقم المشاركة : 14
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» زميلي الشيعي المعتمد في التاريخ !! موضوع يخص الصحابة المنتجبين وعلى رأسهم علي (ع)
» صور وكفر صريح (( باختصار )) أسلموا يا شيعة ..(صور)
» الرافضة يعلنونها مدويةً !! نحن لم نجتمع معكم على إله ولا على نبي ولا على دين
» أين أخي محب الصحابة؟
» أيها الرافضي هل ستقول لولا عمر لهلك وفضح على أم ستجد مخرجاً لهذا المأزق ؟


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

ملحوظة هامة


وروي ( بصيغة التمريض ) عن الشافعي أنه قال لم يصح في تحليله ولا تحريمه شيء والقياس أنه حلال !!
قال الربيع: والله الذي لا إله إلا هو لقد نص الشافعي على تحريمه في ستة كتب ويقال ( ايضاً بصيغة التمريض ) إنه كان يقول بحله في القديم
وفي الهدي النبوي عن الشافعي أنه قال لا أرخص فيه بل أنهى عنه وقال إن من نقل عن الأئمة إباحته فقد غلط عليهم أفحش الغلط وأقبحه وإنما الذي أباحوه أن يكون الدبر طريقا إلى الوطء في الفرج فيطأ من الدبر لا في الدبر فاشتبه على السامع انتهى
( سبل السلام جزء 3صفحة 138 )


التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 22:04   رقم المشاركة : 15
الكاتب

ابوعمر المطيري

عضو مميز


الملف الشخصي


ابوعمر المطيري غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» يامن تدعو غير الله...لنجعل الحكم بيننا كتاب الله...
» مغرب اليوم محاضرة للشيخ إبراهيم بن عبد الله الدويش بالرياض...
» الإبداع في كمال الشرع و خطر الإبتداع
» كتب النصارى والرافضة تنسب للـــه الشـعر
» (مظلومية الإستكانه)....


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

عفواً عفواً...
أتمنى من الزملاء الرافضة الجواب على السؤال بدون لف ولادوران.

السؤال : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟





التوقيع :
[flash=http://www.mzaeen.net/upfiles/PXa36319.swf]WIDTH=350 HEIGHT=240[/flash]
عليكم من الله ماتستحقون
يا أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم

[flash1=http://www.marasialwed.com/up/uploads/2117df8cfe.gif]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]
View ابوعمر المطيري's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-30-2009, 22:17   رقم المشاركة : 16
الكاتب

مزلزل الرافضة

الصورة الرمزية مزلزل الرافضة

عضو مميز


الملف الشخصي


مزلزل الرافضة غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» زميلي الشيعي المعتمد في التاريخ !! موضوع يخص الصحابة المنتجبين وعلى رأسهم علي (ع)
» الرافضه فى البحرين وخيانه جديده ( صور المجرمين قبحهم الله )
» للرافضة فقط :::: جرب هذه الطريقة للتعرف على عفة زوجتك ::::
» المعتمد في التاريخ !! للمرة المليون ان كنت شجاعاً تعال لهون ( العصمة وعلم الغيب )
» وثيقة:الرافضة نواصب..وإن عليا سيدخل جهنم


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر المطيري
عفواً عفواً...
أتمنى من الزملاء الرافضة الجواب على السؤال بدون لف ولادوران.

السؤال : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟






ننتظر الإجابة من الرافضة


التوقيع :
قال الخميني : أخبرني جدي عفير أن الإمام العجه صاحب العصير والرمان قال له : من اراد رؤيتي فليخالف الحق وان ظهر، وليبق على الباطل وان اندحر

رواه الكليني في الكافيين
قال الخوئي هذا حديث صحيح حميره كلهم ثقات
View مزلزل الرافضة's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-31-2009, 16:39   رقم المشاركة : 17
الكاتب

ابوعمر المطيري

عضو مميز


الملف الشخصي


ابوعمر المطيري غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» نريد منكم الجواب ياموالين
» هل للشيعة كتاب صحيح كي نحاجهم به؟؟
» إضحك مع ابوسعود...((تسجيلات ومقاطع خاصة بمنتدى حوارنا)).
» هنيئاً لقناة العربية على مهنيتها!!!!
» الذكر طريقك للسعادة في الدارين


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

عفواً عفواً...
أتمنى من الزملاء الرافضة الجواب على السؤال بدون لف ولادوران.

السؤال : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟







ننتظر الإجابة من الرافضة


بارك اللـه فيك ورفع قدرك أخي مزلزل الروافض.
أحب أن أنبهكم:أني رأيت أحد الأعضاء الرافضة ولن أذكر أسمه,دخل الموضوع وخرج بدون جواب,لأنه قد يكون وجد الجواب مخجل,فقرر الإنسحاب وعدم الإجابة على السؤال,ومافعله عين الصواب,وقد يكون هذا السؤال فاتحت خير له بأن يراجع نفسه ويحكم عقله,فنسئل الله له الهداية والثبات إن كان يبحث عنها,وإن كان يبحث عن الجدال فنحن مستعدين لإلجامه بالبرهان.


التوقيع :
[flash=http://www.mzaeen.net/upfiles/PXa36319.swf]WIDTH=350 HEIGHT=240[/flash]
عليكم من الله ماتستحقون
يا أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم

[flash1=http://www.marasialwed.com/up/uploads/2117df8cfe.gif]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash1]
View ابوعمر المطيري's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 03-31-2009, 18:47   رقم المشاركة : 18
الكاتب

حسن حسان

عضو مميز


الملف الشخصي


حسن حسان غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» ما هي وظيفة المهدي في عصر الغيبة الكبرى
» صيدة قوية ضد الشيعة الجميع يدخل
» الدين الشيعي ضعيف لذاته حسن لغيره
» حوار لطيف بين شيعة عثمان وشيعة علي رضي الله عنهم
» اعذروني سوف اتغيب سوف اذهب للطبيب الخاص بي


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

ههه
اذكر مرة سالت حسن شحاته في البالتوك
فقال سيدك عمر فعلها
فقلت له انت تفعلها يا حسن شحاته
فرد علي هو انا خنزير علشان افعلها
هذا حسن شحاته بتاعكم يقول انه لا يفعلها الا الخنازير
شوية حياء لا بارك الله فيكم يا روافض


التوقيع :
قال الحر العاملي في وسائله 30/ 206 ) : والثقات الأجلاء من أصحاب الإجماع وغيرهم يروون عن الضعفاءوالكذابين والمجاهيل حيث يعلمون حالهم ، ويشهدون بصحة حديثهم
View حسن حسان's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 08:40   رقم المشاركة : 19
الكاتب

نجمة الفجر

عضو مميز


الملف الشخصي


نجمة الفجر غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» رينالهو اتمنى ان تتفضلي او تتفضل هنا
» هذي المره قررت اننا نضحك شوي مع فيلم كرتون عن الروافض هههههههه
» من المعلوم ان التطبير لدينا محرم فما رأي الروافض في ذلك ؟؟؟
» اهداء لاهل المبادي والشيم
» دعاء صنمي قريش الذي اخبرنا عنه حنظله


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

[align=center]المستفيد يجب ان تعرف شيئا ان التشريع لدينا اولا مانجده صريح في كتاب الله ، فإن غم علينا امر بحثناه في السنه المطهره ، فإن غم علينا امر بحثنا عنه في القياس ، فإن غم علينا امر وجدناه بالاجماه .

والآية صريحة لا تحتاج الى توضيح فقد شبه الله المرأه بالارض التي تحرث (نساؤكم حرث لكم)، لماذا تحرث الارض ؟ لبذر وغرس الزرع اليس كذلك ؟ (حرث لكم ) لغرز النطفه (الجنين) اذن الآية خير شاهد على ان المقصود موضع انبات النبات (موضع الحرث)

يا اخي ذو الالباب بالاشارة يفهمون والجاهل حتى لو قلتها صريحه لما فهمها (علما بأن التشبيه كان واضحا وصريح)

في قوله تعالى : (فاتوا حرثكم (مكان الحرث) انا شئتم) بأي طريقة اردتم (اي قبلا من دبر او قبلا لقبل او على جنب او ....... جميع الاوضاع الممكنه للجماع)

واليك الاحاديث في ذلك :

اقتباس
وأخرج البيهقي في سننه عن محمد بن علي قال: كنت عند محمد بن كعب القرظي، فجاءه رجل فقال: ما تقول في إتيان المرأة في دبرها؟ فقال: هذا شيخ من قريش فسَلْه. يعنى عبد الله بن علي بن السائب. فقال: قذر ولو كان حلالاً.

دليل بطلان هذا القول فيه فالاسلام لا يجيز القذورات .

قالت أم سلمة ، { عن النبي صلى الله عليه وسلم في قوله تعالى : { نساؤكم حرث لكم } قال : يأتيها مقبلة ومدبرة إذا كانت في صمام واحد } . أخرجه مسلم وغيره .

الثالثة : روى الترمذي ، { أن عمر رضي الله عنه جاء إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال له : هلكت . قال : وما أهلكك ؟ قال : حولت رحلي البارحة . فلم يرد عليه النبي صلى الله عليه وسلم شيئا حتى نزلت : { نساؤكم حرث لكم } : فقال : أقبل وأدبر ، واتق الدبر } .

قال أبو جعفر : يعني تعالى ذكره بذلك : نساؤكم مزدرع أولادكم ، فأتوا مزدرعكم كيف شئتم ، وأين شئتم .

وإنما عنى ب " الحرث " المزدرع ، و" الحرث " هو الزرع ، ولكنهن لما كن من أسباب الحرث ، جعلن " حرثا " ، إذ كان مفهوما معنى الكلام .

وبنحو الذي قلنا في ذلك قال أهل التأويل .

ذكر من قال ذلك :

4307 - حدثنا محمد بن عبيد المحاربي قال حدثنا ابن المبارك عن يونس عن عكرمة عن ابن عباس : " فأتوا حرثكم " ، قال : منبت الولد .

4308 - حدثني موسى قال : حدثنا عمرو قال : حدثنا أسباط عن السدي : " نساؤكم حرث لكم " ، أما " الحرث " ، فهي مزرعة يحرث فيها .

قال تعالى : ( ويسألونك عن المحيض قل هو أذى فاعتزلوا النساء في المحيض ولا تقربوهن حتى يطهرن فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله إن الله يحب التوابين ويحب المتطهرين ( 222 ) نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين ( 223 ) )

اذا كان الله اباح الدبر فلماذا يحرم الوطء في المحيض (لا تقربوهن) لماذا لم يقل اتوا الادبار لو كان حلالا ؟ هذا اولا ، ثانيا : قال تعالى : (فاتوهن من حيث امركم الله) لو كان الوطء عام للقبل والدبر ، لماذا يذكر الله لنا انه حدد الموضع ؟ فهل هناك مكان آخر غير القبل والدبر ؟

يا اخي المستفيد : القرآن مفسر لبعضه ومشكلتكم انكم تأخذون بجزء من النص وتستهمشون الباقي ،تاخذون ماتريدون وتهمشون ما لا تريدون.

عن عبد الله بن الحسن أنه لقي سالم بن عبد الله فقال له يا أبا عمر ما حديث يحدث نافع عن عبد الله أنه لم يكن يرى بأسا بإتيان النساء في أدبارهن فقال : كذب العبد وأخطأ إنما قال عبد الله : يؤتون في فروجهن من أدبارهن والدليل على تحريم الأدبار ما أخبرنا عبد الوهاب بن محمد بن الخطيب أنا عبد العزيز بن أحمد الخلال أخبرنا أبو العباس الأصم أنا الربيع أخبرنا الشافعي أنا عمر محمد بن علي بن شافع أخبرني عبد الله بن علي بن السائب عن عمرو بن أحيحة بن الجلاح عن خزيمة بن ثابت أن رجلا سأل النبي صلى الله عليه وسلم عن إتيان النساء في [ ص: 261 ] أدبارهن فقال النبي صلى الله عليه وسلم : في أي الخرمتين؟ أو في أي الخرزتين؟ أو في أي الخصفتين؟ أمن دبرها في قبلها فنعم أو من دبرها في دبرها فلا فإن الله لا يستحي من الحق لا تأتوا النساء في أدبارهن .


الآن نعود للآية قال تعالى : ( نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم وقدموا لأنفسكم واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه وبشر المؤمنين

فيه ست مسائل : (تفسير القرطبي)

الأولى : قوله تعالى : نساؤكم حرث لكم روى الأئمة واللفظ لمسلم [color="rgb(255, 0, 255)"]عن جابر بن [ ص: 87 ] عبد الله قال : ( كانت اليهود تقول : إذا أتى الرجل امرأته من دبرها في قبلها كان الولد أحول ) ، فنزلت الآية نسائكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم
زاد في رواية عن الزهري : إن شاء مجبية وإن شاء غير مجبية غير إن ذلك في صمام واحد . ويروى : في سمام واحد بالسين ، قاله الترمذي . وروى البخاري عن نافع قال : كان ابن عمر إذا قرأ القرآن لم يتكلم حتى يفرغ منه ، فأخذت عليه يوما ، فقرأ سورة " البقرة " حتى انتهى إلى مكان قال : أتدري فيم أنزلت ؟ قلت : لا ، قال : نزلت في كذا وكذا ، ثم مضى . وعن عبد الصمد قال : حدثني أبي قال حدثني أيوب عن نافع عن ابن عمر : فأتوا حرثكم أنى شئتم قال : يأتيها في . قال الحميدي : يعني الفرج . وروى أبو داود عن ابن عباس قال : ( إن ابن عمر - والله يغفر له - وهم ، إنما كان هذا الحي من الأنصار ، وهم أهل وثن ، مع هذا الحي من يهود ، وهم أهل كتاب : وكانوا يرون لهم فضلا عليهم في العلم ، فكانوا يقتدون بكثير من فعلهم ، وكان من أمر أهل الكتاب ألا يأتوا النساء إلا على حرف ، وذلك أستر ما تكون المرأة ، فكان هذا الحي من الأنصار قد أخذوا بذلك من فعلهم ، وكان هذا الحي من قريش يشرحون النساء شرحا منكرا ، ويتلذذون منهن مقبلات ومدبرات ومستلقيات ، فلما قدم المهاجرون المدينة تزوج رجل منهم امرأة من الأنصار ، فذهب يصنع بها ذلك فأنكرته عليه ، وقالت : إنما كنا نؤتى على حرف! فاصنع ذلك وإلا فاجتنبني ، حتى شري أمرهما ؟ فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه وسلم ، فأنزل الله عز وجل : فأتوا حرثكم أنى شئتم ، أي مقبلات ومدبرات ومستلقيات ، يعني بذلك موضع الولد . وروى الترمذي عن ابن عباس قال : جاء عمر إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : يا رسول الله ، هلكت! قال : ( وما أهلكك ؟ ) قال : حولت رحلي الليلة ، قال : فلم يرد عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم شيئا ، قال : فأوحي إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم هذه الآية : نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم أقبل وأدبر واتق الدبر والحيضة قال : هذا حديث حسن صحيح . وروى النسائي عن أبي النضر [ ص: 88 ] أنه قال لنافع مولى ابن عمر : قد أكثر عليك القول . إنك تقول عن ابن عمر : ( أنه أفتى بأن يؤتى النساء في أدبارهن ) . قال نافع : لقد كذبوا علي! ولكن سأخبرك كيف كان الأمر : إن ابن عمر عرض علي المصحف يوما وأنا عنده حتى بلغ : نساؤكم حرث لكم ، قال نافع : هل تدري ما أمر هذه الآية ؟ إنا كنا معشر قريش نجبي النساء ، فلما دخلنا المدينة ونكحنا نساء الأنصار أردنا منهن ما كنا نريد من نسائنا ، فإذا هن قد كرهن ذلك وأعظمنه ، وكان نساء الأنصار إنما يؤتين على جنوبهن ، فأنزل الله سبحانه : نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم .

الثانية : هذه الأحاديث نص في إباحة الحال والهيئات كلها إذا كان الوطء في موضع الحرث ، أي كيف شئتم من خلف ومن قدام وباركة ومستلقية ومضطجعة ، فأما الإتيان في غير المأتى فما كان مباحا ، ولا يباح! وذكر الحرث يدل على أن الإتيان في غير المأتى محرم . و " حرث " تشبيه ؛ لأنهن مزدرع الذرية ، فلفظ " الحرث " يعطي أن الإباحة لم تقع إلا في الفرج خاصة إذ هو المزدرع . وأنشد ثعلب :


إنما الأرحام أرضو ن لنا محترثات فعلينا الزرع فيها
وعلى الله النبات
ففرج المرأة كالأرض ، والنطفة كالبذر ، والولد كالنبات ، فالحرث بمعنى المحترث . ووحد الحرث لأنه مصدر ، كما يقال : رجل صوم ، وقوم صوم .

الثالثة : قوله تعالى : أنى شئتم معناه عند الجمهور من الصحابة والتابعين وأئمة الفتوى : من أي وجه شئتم مقبلة ومدبرة ، كما ذكرنا آنفا . و " أنى " تجيء سؤالا وإخبارا عن أمر له جهات ، فهو أعم في اللغة من " كيف " ومن " أين " ومن " متى " ، هذا هو الاستعمال العربي في " أنى " . وقد فسر الناس " أنى " في هذه الآية بهذه الألفاظ . وفسرها سيبويه ب " كيف " ومن " أين " باجتماعهما . وذهبت فرقة ممن فسرها ب " أين " إلى أن الوطء في الدبر مباح ، وممن نسب إليه هذا القول : سعيد بن المسيب ونافع وابن عمر ومحمد بن كعب القرظي وعبد الملك بن الماجشون ، وحكي ذلك عن مالك في كتاب له يسمى " كتاب السر " . وحذاق أصحاب مالك ومشايخهم ينكرون ذلك الكتاب ، ومالك أجل من أن يكون له " كتاب سر " . ووقع هذا القول في العتبية . وذكر ابن العربي أن ابن شعبان أسند جواز هذا القول إلى زمرة كبيرة من الصحابة والتابعين ، وإلى مالك من روايات كثيرة في كتاب " جماع النسوان وأحكام [ ص: 89 ] القرآن " . وقال الكيا الطبري : وروي عن محمد بن كعب القرظي أنه كان لا يرى بذلك بأسا ، ويتأول فيه قول الله عز وجل : أتأتون الذكران من العالمين . وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم . وقال : فتقديره تتركون مثل ذلك من أزواجكم ، ولو لم يبح مثل ذلك من الأزواج لما صح ذلك ، وليس المباح من الموضع الآخر مثلا له ، حتى يقال : تفعلون ذلك وتتركون مثله من المباح . قال الكيا : وهذا فيه نظر ، إذ معناه : وتذرون ما خلق لكم ربكم من أزواجكم مما فيه تسكين شهوتكم ، ولذة الوقاع حاصلة بهما جميعا ، فيجوز التوبيخ على هذا المعنى . وفي قوله تعالى : فإذا تطهرن فأتوهن من حيث أمركم الله مع قوله : فأتوا حرثكم ما يدل على أن في المأتى اختصاصا ، وأنه مقصور على موضع الولد .

قلت : هذا هو الحق في المسألة . وقد ذكر أبو عمر بن عبد البر أن العلماء لم يختلفوا في الرتقاء التي لا يوصل إلى وطئها أنه عيب ترد به ، إلا شيئا جاء عن عمر بن عبد العزيز من وجه ليس بالقوي أنه لا ترد الرتقاء ولا غيرها ، والفقهاء كلهم على خلاف ذلك ؛ لأن المسيس هو المبتغى بالنكاح ، وفي إجماعهم على هذا دليل على أن الدبر ليس بموضع وطء ، ولو كان موضعا للوطء ما ردت من لا يوصل إلى وطئها في الفرج . وفي إجماعهم أيضا على أن العقيم التي لا تلد لا ترد . والصحيح في هذه المسألة ما بيناه . وما نسب إلى مالك وأصحابه من هذا باطل وهم مبرءون من ذلك ؛ لأن إباحة الإتيان مختصة بموضع الحرث ، لقوله تعالى : فأتوا حرثكم ، ولأن الحكمة في خلق الأزواج بث النسل ، فغير موضع النسل لا يناله ملك النكاح ، وهذا هو الحق . وقد قال أصحاب أبي حنيفة : إنه عندنا ولائط الذكر سواء في الحكم ، ولأن القذر والأذى في موضع النجو أكثر من دم الحيض ، فكان أشنع . وأما صمام البول فغير صمام الرحم . وقال ابن العربي في قبسه : قال لنا الشيخ الإمام فخر الإسلام أبو بكر محمد بن أحمد بن الحسين فقيه الوقت وإمامه : الفرج أشبه شيء بخمسة وثلاثين ، وأخرج يده عاقدا بها . وقال : مسلك البول ما تحت الثلاثين ، ومسلك الذكر والفرج ما اشتملت عليه الخمسة ، وقد حرم الله تعالى الفرج حال الحيض لأجل النجاسة العارضة . فأولى أن يحرم الدبر لأجل النجاسة اللازمة . وقال مالك لابن وهب وعلي بن زياد لما أخبراه أن ناسا بمصر يتحدثون عنه أنه يجيز ذلك ، فنفر من ذلك ، وبادر إلى تكذيب الناقل فقال : كذبوا علي ، كذبوا علي ، كذبوا علي! ثم قال : ألستم قوما عربا ؟ ألم يقل الله تعالى : نساؤكم حرث لكم وهل يكون الحرث إلا في موضع المنبت! وما استدل به المخالف من أن قوله عز وجل : أنى شئتم [ ص: 90 ] شامل للمسالك بحكم عمومها فلا حجة فيها ، إذ هي مخصصة بما ذكرناه ، وبأحاديث صحيحة حسان وشهيرة رواها عن رسول الله صلى الله عليه وسلم اثنا عشر صحابيا بمتون مختلفة ، كلها متواردة على تحريم إتيان النساء في الأدبار ، ذكرها أحمد بن حنبل في مسنده ، وأبو داود والنسائي والترمذي وغيرهم . وقد جمعها أبو الفرج بن الجوزي بطرقها في جزء سماه " تحريم المحل المكروه " . ولشيخنا أبي العباس أيضا في ذلك جزء سماه ( إظهار إدبار ، من أجاز الوطء في الأدبار ) . قلت : وهذا هو الحق المتبع والصحيح في المسألة ، ولا ينبغي لمؤمن بالله واليوم الآخر أن يعرج في هذه النازلة على زلة عالم بعد أن تصح عنه . وقد حذرنا من زلة العالم . وقد روي عن ابن عمر خلاف هذا ، وتكفير من فعله ، وهذا هو اللائق به رضي الله عنه . وكذلك كذب نافع من أخبر عنه بذلك ، كما ذكر النسائي ، وقد تقدم . وأنكر ذلك مالك واستعظمه ، وكذب من نسب ذلك إليه . وروى الدارمي أبو محمد في مسنده عن سعيد بن يسار أبي الحباب قال : قلت لابن عمر : ما تقول في الجواري حين أحمض بهن ؟ قال : وما التحميض ؟ فذكرت له الدبر ، فقال : هل يفعل ذلك أحد من المسلمين! وأسند عن خزيمة بن ثابت : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : أيها الناس إن الله لا يستحي من الحق لا تأتوا النساء في أعجازهن . ومثله عن علي بن طلق . وأسند عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : من أتى امرأة في دبرها لم ينظر الله تعالى إليه يوم القيامة وروى أبو داود الطيالسي في مسنده عن قتادة عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن عبد الله بن عمرو عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : تلك اللوطية الصغرى يعني إتيان المرأة في دبرها . وروي عن طاوس أنه قال : كان بدء عمل قوم لوط إتيان النساء في أدبارهن . قال ابن المنذر : وإذا ثبت الشيء عن رسول الله صلى الله عليه وسلم استغني به عما سواه .

الرابعة : قوله تعالى : وقدموا لأنفسكم أي قدموا ما ينفعكم غدا ، فحذف المفعول ، وقد صرح به في قوله تعالى : وما تقدموا لأنفسكم من خير تجدوه عند الله . فالمعنى قدموا لأنفسكم الطاعة والعمل الصالح . وقيل ابتغاء الولد والنسل ؛ لأن الولد خير [ ص: 91 ] الدنيا والآخرة ، فقد يكون شفيعا وجنة . وقيل : هو التزوج بالعفائف ، ليكون الولد صالحا طاهرا . وقيل : هو تقدم الأفراط ، كما قال النبي صلى الله عليه وسلم : من قدم ثلاثة من الولد لم يبلغوا الحنث لم تمسه النار إلا تحلة القسم الحديث . وسيأتي في " مريم " إن شاء الله تعالى . وقال ابن عباس وعطاء : أي قدموا ذكر الله عند الجماع ، كما قال عليه السلام : لو أن أحدكم إذا أتى امرأته قال بسم الله اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا فإنه إن يقدر بينهما ولد لم يضره شيطان أبدا . أخرجه مسلم .

الخامسة : قوله تعالى : واتقوا الله تحذير . واعلموا أنكم ملاقوه خبر يقتضي المبالغة في التحذير ، أي فهو مجازيكم على البر والإثم . وروى ابن عيينة عن عمرو بن دينار قال : سمعت سعيد بن جبير عن ابن عباس قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو يخطب يقول : إنكم ملاقو الله حفاة عراة مشاة غرلا - ثم تلا رسول الله صلى الله عليه وسلم : واتقوا الله واعلموا أنكم ملاقوه . أخرجه مسلم بمعناه .

السادسة : قوله تعالى : وبشر المؤمنين تأنيس لفاعل البر ومبتغي سنن الهدى . (انتهى)

اين قال الله او رسول الله ان الحرث هو موضع النجاسة و خروج البراز ؟

للاختصار : يقصد في قوله تعالى : (فاتوا حرثكم انا شئتم ) مكان وضع الولد (الحرث) انا شئتم بالوضع الذي ترغبون فيه . سبب نزول الآية ان اليهود زعموا ان الرجل الذي يطأ زوجته دبرا لقبل ( مع ملاحظة قول : لقبل) يأتي طفلها احول (مايؤكد ذلك قولهم يأتي طفلها احول فهل تحمل المرأه من دبرها ؟؟؟

اخيرا كيف تقولون ان هذا جاء مخالفه لرأي اليهود اذا كان اصل اتيان الدبر عند اليهود حلال وليس حرام ؟ وكما قرأت كانوا يعتقدون ان اتيان المرأه قبلا من دبر (هي ما تسمى وضعية السجود (الآن)) ينتج عنها ولد(من اين تحمل الولد من القبل او من الفرج؟) يأتي احول.

اتمنى ان تكون انتهت هذه الشبهه .

الآن اعيد السؤال لاولي الالباب من الشيعه: ماحكم اتيان المرأة من الدبر ؟[/align]
[/color]


التوقيع :
قال ابو بكر الصديق رضي الله عنه : "الظلمات خمس،ولكل واحدة سراج فالذنوب ظلمة وسراجها التوبة والقبر ظلمة وسراجها الصلاة والميزان ظلمة وسراجه لا اله الا الله والصراط ظلمة وسراجها اليقين والاخرة ظلمة وسراجها العمل الصالح."



قال العرب(كانت درَّة عمر أهيب من سيف الحجاج)
View نجمة الفجر's Photo Album رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 09:06   رقم المشاركة : 20
الكاتب

mazen azmi

عضو مميز


الملف الشخصي


mazen azmi غير متواجد حاليآ بالمنتدى

من مواضيعي

» بالصور جرحات المسلمين وفي ختام الملف شجاعتهم وسط الناروالحصار
» اعتراف امير المؤمنين علي ( رضي الله عنه ) بعدم عصمته
» ركضة طويرج حقا دين مسخرة
» مشايخ يستشهد بهم الرافضة للتدليس وهم ليسوا من أهل السنة‎
» ماذا إستفاد الإسلام من مهديكم يارافضة


 


افتراضي رد: الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعمر المطيري
عفواً عفواً...
أتمنى من الزملاء الرافضة الجواب على السؤال بدون لف ولادوران.

السؤال : الاتيان في الدبر حلال او حرام ؟؟







ننتظر الإجابة من الرافضة


بارك اللـه فيك ورفع قدرك أخي مزلزل الروافض.
أحب أن أنبهكم:أني رأيت أحد الأعضاء الرافضة ولن أذكر أسمه,دخل الموضوع وخرج بدون جواب,لأنه قد يكون وجد الجواب مخجل,فقرر الإنسحاب وعدم الإجابة على السؤال,ومافعله عين الصواب,وقد يكون هذا السؤال فاتحت خير له بأن يراجع نفسه ويحكم عقله,فنسئل الله له الهداية والثبات إن كان يبحث عنها,وإن كان يبحث عن الجدال فنحن مستعدين لإلجامه بالبرهان.

يعني يارافضة هل هو حلال أم حرام
يرفع رفع الله قدر أهل السنة والجماعة
وبارك الله بأسود السنة


التوقيع :


هل تصدقون أن الحاخام الخميني والصنم السستاني لم يسبق لهما الحج إطلاقا اولاد المتعة

العجل عج عج عج أدام الله غيبته ينتظر الفرج ليخرجه من سردابه المعفن ومن غيبته الصغري والكبرى بوصويلح الجبان الخواف
اللهم دمر الروافض وزلزل الارض تحت اقدامهم فأنهم لايعجزونك
اللهم اقم علم الجهاد لدحر الروافض ومخططاتهم ولكي يعذبهم الله بأيدي المجاهدين
View mazen azmi's Photo Album رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاتيان, الدبر, حلال, حرام


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

إعلانات

 
     
 
من هم الإباضية
سلفية آل البيت
الكتيبات الإسلامية
ابحث عن محفظ قرآن
موسوعات إسلامية
الأكاديمية الإسلامية
العشر الأخير
الأفكار الدعوية


بحث عن:

 
عودة و دعوة
تاريخ فلسطين
شبكة بلدى
الخرافة
جمعية الآل و الأصحاب
مبرة الآل و الأصحاب
متون التجويد
المتون العلمية
التسجيل تفعيل العضوية طلب كود التفعيل إسترجاع كلمة المرور أسماء المشرفين
مواضيع الإدارة قرارات إدارة المنتدى شكوى أو إقتراح هام لكل الأعضاء كيف تساهم معنا
 
     

الساعة الآن 00:18.


بدعم و تطوير من : البيان هوست
Powered by vBulletin V3.8.2. Copyright ©2000 - 2014

 

 

 

الرئيسية | التسجيل | تفعيل العضوية | طلب كود التفعيل | استرجاع كلمة المرور | البحث | لوحة التحكم